طقس خريفي معتدل وأمطار محلية خلال اليومين القادمين

7 أكتوبر 2017آخر تحديث :
طقس خريفي معتدل وأمطار محلية خلال اليومين القادمين

رام الله- صدى الإعلام– 7/10/2017 توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم، السبت، صاف ومعتدلا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام ، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم غد الأحد فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام ويكون الطقس غائما جزئيا وخريفيا معتدلا نهارا ومائلا للبرودة ليلا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار فوق المناطق الشمالية والوسطى وتكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا .

ويوم الاثنين يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم وخريفيا لطيفا نهارا وباردا نسبيا ليلا وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا .

وفِي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف وخريفيا لطيفا نهارا وباردا نسبيا ليلا وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الاخبار العاجلة