لجنة الانتخابات تصدر تقريرها حول الانتخابات المحلية 2017

8 أكتوبر 2017آخر تحديث :
لجنة الانتخابات تصدر تقريرها حول الانتخابات المحلية 2017

رام الله-صدى الاعلام-8-10-2017-أصدرت لجنة الانتخابات المركزية، تقرير الانتخابات المحلية 2017، ونشرته اليوم الأحد، على موقعها الالكتروني.

وقالت لجنة الانتخابات إنه من المقرر أن يتم طباعة التقرير وتوزيعه خلال الأسبوعين القادمين، على المؤسسات الرسمية والأهلية ذات العلاقة، وكذلك للهيئات المحلية المشاركة في الانتخابات.

ويعرض التقرير، الذي يقع في أكثر من 300 صفحة، كافة التفاصيل والبيانات المتعلقة بالعملية الانتخابية وسيرها ونتائجها، وذلك من خلال فصوله الأحد عشر، والتي تشمل مراحل العملية الانتخابية، ابتداءً من تسجيل الناخبين وانتهاءً بإعلان النتائج.

ويشتمل التقرير على نبذة تعريفية عن لجنة الانتخابات المركزية، إضافة إلى المراسيم والقرارات والأنظمة والإجراءات وقواعد السلوك، ويحتوي على كافة المعلومات المتعلقة بالانتخابات المحلية التي جرت في الضفة الغربية في شهري أيار وتموز الماضيين.

ويأتي هذا التقرير ليكون بمثابة توثيق كامل للانتخابات، وتطبيقاً لمبادئ اللجنة المتعلقة بالشفافية والمهنية والنزاهة التي تحرص على إتباعها في أداء المهام المناطة بها، لتمكين المواطنين والأحزاب السياسية وكافة شركاء اللجنة من الاطلاع على مجمل العملية الانتخابية.

وللاطلاع على التقرير، يمكن زيارة موقع اللجنة على الرابط: www.elections.ps

الاخبار العاجلة