بلدية دورا تستضيف سفير فلسطين في البرتغال

24 أكتوبر 2017آخر تحديث :
بلدية دورا تستضيف سفير فلسطين في البرتغال

رام اللهصدى الاعلام-24-10-2017-نظمت بلدية دورا، لقاءً جماهيريًا في مركز شهداء دورا الثقافي، تحت عنوان ملتقة دورا 2018  لإقامة مؤتمراً عاماً لمغتربي مدينة دورا في الخارج العام القادم، والذي سيحضره ابناء دورا المقيمون في الخارج الصيف القادم، والذي يهدف لنسج شبكة تعاون بين ابناء المدينة المغتربين ومدينتهم.

وحضر اللقاء الدكتور نبيل أبو زنيد سفير دولة فلسطين في البرتغال، ومجلس بلدي دورا، وممثلين عن مؤسسات المدنية، والشخصيات الإعتبارية.

وافتتح اللقاء عضو المجلس البلدي اللواء احمد سلهوب، مرحباً بالحضور وعلى رأسهم سفير دولة فلسطين في البرتغال ابو زنيد، مشدداً على ان الوطن يرحب بكافة ابنائه المغتربين على ثرى وطنهم، وان هذا اللقاء هو الخطوة الاولى لملتقى مغتربين دورا.

وشكر ابو زنيد في كلمته، بلدية دورا على هذا اللقاء الذي جمع بينه وبين ابناء مدينته مستذكراً ايام إقامته في المدينة، وأشار الى أن ابناء فلسطين المغتربين مرتبطون بهذه الأرض ، وداعمون لها وشدد على ضرورة تعزيز الترابط المجتمعي والتواصل المستمر بين ابناء المدينة في الوطن والشتات، وان عقد مؤتمرملتقى دورا 2018 سيكون النواه الاولى التي سننطلق منها لدعم المدينة.

من جهته أثنى الدكتور نعمان عمرو رئيس بلدية دورا على جهود وحرص الدكتور أبو زنيد لعمل هذا اللقاء، وبين ان الوطن يحتضن بكل حب ابناءه المغتربين والذين كان الوطن دائما في قلوبهم وعقولهم ولم ينسوه طوال سنوات الاغتراب، وبين ان المجلس البلدي يعمل جاهداً وضمن رؤيته على لم شتات المغتربين وتشجيعهم على اقامة المشاريع داخل الوطن، وأشار الى احتياجات المدينة من المشاريع الهامة والحيوية والتي تحتاج لها وبشكل اساسي، وضرورة تكاتف جهود اهالي المدينة لتمويلها في ظل محدودية المنح الدولية.

الاخبار العاجلة