مقتل 12 “إرهابيا” في تبادل إطلاق نار مع الشرطة المصرية

27 أكتوبر 2017آخر تحديث :
مقتل 12 “إرهابيا” في تبادل إطلاق نار مع الشرطة المصرية
رام اللهصدى الإعلام– 27-10-2017 – أعلنت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية المصرية، اليوم الجمعة، عن توجيه ضربة قوية لـ”العناصر الإرهابية” ثأرا لدماء رجالها الذين استشهدوا الأسبوع الماضي بطريق الواحات، في محافظة الجيزة المتاخمة للعاصمة القاهرة.

وقال مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية، إن 12 من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة قتلوا صباح اليوم في اشتباكات عنيفة مع قوات الأمن بالكيلو 175 بطريق الواحات بنطاق محافظة الوادي الجديد، مشيرا إلى استمرار عمليات التمشيط بمحيط المنطقة لضبط جميع العناصر الإرهابية.

وأضاف أن معلومات كانت قد توافرت لقطاع الأمن الوطني مفاداها تواجد عدد من العناصر الإرهابية بأحد المدقات الجبلية المتاخمة للكيلو 175 بطريق الواحات، حيث تم على الفور التعامل مع تلك المعلومات وتوجيه مأمورية من قطاعات الأمن الوطني والأمن المركزي والأمن العام، إضافة إلى العمليات الخاصة للقبض على تلك العناصر.

وأردف: إنه لدى وصول القوات إلى المنطقة المشار إليها استشعرت تلك العناصر الإرهابية وجودها وبادرت بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها، ما اضطر القوات إلى الاشتباك معهم ومبادلتهم إطلاق النيران، حيث أسفرت الاشتباكات عن مقتل 12 من العناصر الإرهابية، وضبط كمية كبيرة من الأسلحة النارية والذخيرة بحوزتهم.

الاخبار العاجلة