“الجهاد” تنعى شهداء خانيونس وتؤكد: “سنرد في اللحظة المناسبة”

30 أكتوبر 2017آخر تحديث :
“الجهاد” تنعى شهداء خانيونس وتؤكد: “سنرد في اللحظة المناسبة”

رام الله- صدى الاعلام- 30-10-2017- نعت حركة الجهاد الاسلامي مساء اليوم الاثنين، شهداءها الذين ارتقوا في قصف اسرائيلي على احد الانفاق شرق خانيونس.

وقالت الحركة في بيانها: ” سرايا القدس تزف ثلة من الشهداء العظام الذين ارتقوا الى العلا جراء القصف الصهيوني الغادر لنفق تابع للسرايا شرق خانيونس، وهم : الشهيد القائد المجاهد عرفات أبو مرشد قائد لواء الوسطى في سرايا القدس، الشهيد القائد حسن حسنين نائب قائد لواء الوسطى، الشهيد المجاهد عمر نصار الفليت أحد مجاهدي سرايا القدس بلواء الوسطى، الشهيد المجاهد أحمد خليل أبو عرمانه “أحد مجاهدي سرايا القدس بلواء الوسطى”.

وتابع البيان: “كما وتحيي سرايا القدس روح البذل والعطاء التي كانت حاضرة لدى أخوة الدم والسلاح في كتائب القسام والمجاهدين الأبرار مصباح فايق شبير، ومحمد مروان الآغا من أبطال الكتائب الذين قضوا على ذات الدرب”.

وفي سياق آخر، أكد داود شهاب مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي ان القصف الاسرائيلي الذي استهدف نفقاً للمقاومة عدوان إرهابي، وانتهاك واضح، ومحاولة إسرائيلية جديدة لخلط الأوراق.

وشدد شهاب “على حق الرد في اللحظة المناسبة”. قائلاً “لن نتهاون في الدفاع عن أرضنا وشعبنا”.

وأضاف شهاب: “إن على حكومة الإرهاب الاسرائيلي أن تدرك أننا لن نتهاون في الدفاع عن أبناء شعبنا وحمايتهم وأننا سنواصل العمل ليل نهار من أجل تعزيز قدراتنا للتصدي للعدوان والإرهاب الاسرائيلي”.

الاخبار العاجلة