هل تقتل سارة نتنياهو “عاملة التنظيف” ؟

30 أكتوبر 2017آخر تحديث :
هل تقتل سارة نتنياهو “عاملة التنظيف” ؟

رام الله- ترجمة صدى الاعلام- 30-10-2017- نشر موقع القناة السابعة العبرية الناطق باللغة الإنجليزية اليوم الاثنين، تقريرا بعنوان “تهديدات بالقتل ضد امرأة تقاضي سارة نتنياهو”.

وبيّن التقرير أن عاملة التنظيف من الحريديم التي كانت قد اتهمت زوجة نتنياهو بسوء المعاملة في وقت سابق، قد تقدمت بشكوى للشرطة حول تلقيها تهديدات بالقتل.

وبحسب تقرير القناة، فقد قالت الشرطة إنه “بعد الانتهاء من جمع بياناتها، سيتم نقل الشكوى الى هيئات التحقيق المختصة وبالتشاور مع مكتب المدعي العام للدولة، سوف يقررون كيفية مواصلة التعامل معها”.

وقالت المرأة لصحيفة “يديعوت احرونوت”: “لم اتصور ابدا انني سأتعرض لسوء المعاملة مثلما عانيت في مقر اقامة رئيس الوزراء على ايدي سارة نتانياهو. دخلت إلى مقر إقامة رئيس الوزراء امرأة سعيدة بابتسامة وصحة جيدة لكسب المال لدعم أسرتي، وتركت البيت مكسورة، مكتئبة، حزينة، دون أي طاقة، والمعاناة من الكوابيس كل ليلة”.

واضافت: “لمدة شهر كامل، كل يوم، كل ساعة، ارعبتني سارة نتنياهو، كنت دائما محبوبة، وفجأة أتيت إلى مقر إقامة رئيس الوزراء، المكان الذي كان من المفترض أن يكون الأكثر احتراما على الأرض، ولكنني عوملت بعنف وبطريقة مسيئة من قبل السيدة سارة نتنياهو، وكان صدمة كاملة بالنسبة لي”.

وفي السياق، قال يوسي كوهين محامي سارة نتنياهو، للقناة العاشرة: “هذا ادعاء تافه، ولا أساس له من الصحة، فهم يعملون بالفعل بضعة أيام ثم يجنون 250000 شيقل، وهذا أمر لا يمكن تصوره”.

الاخبار العاجلة