برشلونة يرضى بالتعادل امام اولمبياكوس ويوفنتوس يتعثر أمام لشبونة

1 نوفمبر 2017آخر تحديث :
برشلونة يرضى بالتعادل امام اولمبياكوس ويوفنتوس يتعثر أمام لشبونة

رام الله – صدى الاعلام – 1-11-2017

اكتفى نادي برشلونة بنتيجة التعادل السلبي أمام مضيفه أوليمبياكوس اليوناني ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعةمن دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.، وكذلك عاد يوفنتوس بنقطة التعادل من البرتغال بنتيجة (1-1) أمام مضيفه سبورتينج لشبونة.

سيطر برشلونة على الكرة منذ البداية حيث خلق بعض الفرص التي لم يتمكن من تحويل أي منها إلى أهداف، في مقابل اعتماد أوليمبياكوس على التكتل الدفاعي.

 وظهر برشلونة بشكلٍ أفضل خلال شوط المباراة الثاني حيث خلق مجموعة كبيرة من الفرص لكن لم ينجح في استثمار أي منها، في ظل عدم تشكيل أوليمبياكوس لأي خطورة هجومية و التكثيف  الدفاعي ، وهو الأمر الذي نجح فيه حتى النهاية.

وفي المباراة الأخرى عن نفس المجموعة تقدم سبورتينج لشبونة أمام يوفنتوس منذ الدقيقة 20 للشوط الأول عبر هدف برونو سيزار ، وكثف يوفنتوس من ضغطه خلال شوط المباراة الثاني من أجل إدراك هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 79 عن طريق النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين .

وبهذه النتائج يحافظ برشلونة على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، يليه يوفنتوس بـ 8 نقاط ، فيما حل سبورتينج لشبونة ثالثاً بِـ 4 نقاط وأوليمبياكوس في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

الاخبار العاجلة