محافظ رام الله تستقبل النائب الأردني يحيى سعود

1 نوفمبر 2017آخر تحديث :
محافظ رام الله تستقبل النائب الأردني يحيى سعود
رام الله- صدى الاعلام- 1-11-2017- قال رئيس لجنة فلسطين النيابية في البرلمان الأردني النائب يحيى سعود، إن المرأة الفلسطينية ريادية في كافة ميادين العطاء، فهي أم الشهيد وزوجة الأسير والطليعية المبدعة في القيادة، لافتا إلى أن محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام نموذج لهذه المرأة التي تستحق الدعم والمؤازرة في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ غنام للنائب سعود ولأعضاء لجنة فلسطين النيابية في البرلمان الأردني، بحضور سفير المملكة الأردنية الهاشمية في فلسطين خالد شوابكة، وذلك لتعزيز التعاون والترابط المثمر.

وبينت غنام، خلال اللقاء، أن العلاقة الأردنية الفلسطينية علاقة تكاملية ممتدة عبر التاريخ ومتواصلة، معتبرة كل وفد أردني هو جزء أصيل من شعبنا وليس مجرد ضيف، موجهة تحياتها للأردن ملكا وقيادة وشعبا، ومشيدة بالسفير شوابكة ودوره المتميز والدائم على كافة الأصعدة.

بدوره أطلع النائب سعود المحافظ غنام على أبرز النشاطات الداعمة لقضيتنا وشعبنا، مؤكدا أن فلسطين والأردن شعب واحد في دولتين، مؤكدا أن زيارته والوفد البرلماني للمحافظ غنام يأتي تقديرا لبصماتها المتميزة التي يلامسها كل متتبع للشأن الفلسطيني بشكل عام ولدور المرأة الفلسطينية بشكل خاص.

وبارك النائب جهود المصالحة والوحدة الوطنية الفلسطينية، مشيرا إلى أن لذلك أثرا مهما في توحيد الخطاب الفلسطيني ودعم القضية والتوجهات الوطنية.

وأشار النائب إلى أن القوانين العنصرية التي أقرت من برلمان الاحتلال تتطلب تكاتفا عربيا لفضحها، وتحميل الاحتلال مسؤولياتها تجاه أثرها على الفلسطيني أينما وجد.

 وقام النائب والوفد بتكريم المحافظ غنام تقديرا لعطائها وتميزها، في حين قامت المحافظ غنام بتوشيحهم بالكوفية الفلسطينية، مشيرة إلى أن تكاملنا هو تأكيد على أننا باقون وسننتصر طال الزمان أم قصر، وأن 100 عام على الظلم التاريخي لشعبنا لن تزيدنا إلا إصرارا على البناء والتطوير، حتى تحقيق كامل حقوقنا التي كفلتها المواثيق والمعاهدات الدولية.

الاخبار العاجلة