الارتباط العسكري يؤمن الافراج عن مواطنة ومواطن من الخليل وطولكرم

الشأن المحلي
17 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الارتباط العسكري يؤمن الافراج عن مواطنة ومواطن من الخليل وطولكرم

تمكنت أطقم الارتباط العسكري بمحافظة الخليل من تأمين الإفراج عن المواطنة منى عدنان أبو شوارب (22 عاما) من بلدة إذنا، اعتقلتها قوات الاحتلال بالقرب من المدخل الجنوبي لمدينة الخليل.

وأفادت العلاقات العامة والإعلام في جهاز الارتباط العسكري، بأن الجهود الحثيثة التي بذلتها أطقم مكتب الجهاز بمحافظة طولكرم أفضت إلى الافراج عن المواطن عمار بسام مجدوبة (31 عاما)، كانت قوات الاحتلال اعتقلته من بيته قبل أكثر من أسبوعين من بيته في مدينة طولكرم.

وأضافت أن مكتب الجهاز بمحافظة نابلس تمكن اليوم الأحد من فتح الطريق الواصل بين حاجز حوارة الاحتلالي وبلدة أودلا بعد إغلاقها بالسواتر الترابية منذ قرابة الشهر والنصف بذرائع وحجج أمنية.

كما تمكنت أطقم الجهاز بعد متابعات مستمرة من إزالة عدة حواجز عسكرية على مداخل بلدات وقرى بيت ليد، وأم صفا، وعين سينيا، وسعير، وحلحول، وعينابوس بمحافظات طولكرم ورام الله والخليل ونابلس.

وأمنت طواقم الارتباط العسكري الاستجابة السريعة لأجهزتنا الأمنية لحفظ الأمن وتوفير الأمان وإطفاء حرائق في بلدات إذنا ويطا والكوم وسعير ودير استيا وباقة الشرقية بمحافظات الخليل وسلفيت وطولكرم.

وأهاب قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي بالمواطنين الإبلاغ الفوري عن أي اعتداءات ليتسنى لطواقم الجهاز معالجتها بشكل سريع تنفيذا لتوجيهات الرئيس محمود عباس بالعمل على تقديم كل الدعم لأبناء شعبنا الصابر وتوفير الحماية لهم والتخفيف عنهم.

رابط مختصر