دوري المحترفين الفلسطيني صراع محتدم على المقدمة

4 نوفمبر 2017آخر تحديث :
دوري المحترفين الفلسطيني صراع محتدم على المقدمة

رام الله – صدى الاعلام 4-11-2017

الجولة السادسة من دوري المحترفين الفلسطيني في الضفة الغربية خالية من المفاجآت  حيث حققت فرق المكبر ووادي النيص والهلال والأهلي انتصارات بفارق هدف عن منافساتها، فيما تعادل كل من البيرة ودورا والثقافي وشباب الخليل.

على ملعب الخضر، خسر الخضر بهدف نظيف أمام ضيفه جبل المكبر بتوقيع أيمن خربط، ليرفع المكبر رصيده إلى ١٣ نقطة متقاسماً الصدارة مع الشباب بفارق هدف، فيما تجمد رصيد الخضر عند نقطة واحدة دون أي انتصار منذ بداية الدوري.

على ملعب الحسين في الخليل جاء لقاء الثقافي الكرمي ومضيفه الشباب الخليلي دون أهداف، ليرفع الشباب رصيده إلى ١٣ نقطة في الصدارة، فيما رفع الثقافي الكرمي رصيده إلى ١٠ نقاط في المركز الخامس، في حين تعادل البيرة ودورا على ملعب دورا بهدفي تامر طاطور لصاحب الأرض وحسام زيادة من ركلة جزاء للضيف، رفع البيرة رصيده إلى ١١ نقطة في المركز الثالث، في حين ظل دورا قبل الأخير برصيد ٤ نقاط.

على ملعب مدينة نابلس حقق الهلال المقدسي فوزا بهدف وحيد على مركز بلاطة بتوقيع محمد عبيد ليرفع رصيده إلى ١٠ نقاط في المركز الرابع في حين تجمد رصيد بلاطة في المركز العاشر عند ٥ نقاط.

في المباراة الثانية على ملعب الحسين فاز أهلي الخليل على شباب السموع بهدفين مقابل هدف، تقدم داوود صلاح للأهلي في حين عادل السموع عندما أحرز إسلام البطران هدف في مرماه قبل أن يعود ويحرز هدف الفوز للأهلي الخليلي الذي رفع رصيده إلى ١٠ نقاط في المركز السادس وظل السموع ثامناً بسبع نقاط.

في المباراة الثانية على ملعب الخضر فاز وادي النيص على ضيفه الظاهرية بهدف نظيف حمل توقيع خضر يوسف ليرفع رصيده إلى ٨ نقاط في المركز السابع، في حين ظل الظاهرية تاسعاً برصيد ٥ نقاط.

 

الاخبار العاجلة