الهباش ينفي الادلاء بأية تصريحات حول شهداء الانفاق

4 نوفمبر 2017آخر تحديث :
قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش
 رام الله- صدى الاعلام- 04-11-2017 نفى قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية محمود الهباش، ما تناقله بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي عن تصريحات منسوبة اليه حول الشهداء، الذين سقطوا في الايام الاخيرة في قطاع غزة الحبيب .

وقال الهباش في بيان صحفي “نعتز ونفتخر بشهدائنا وابناء شعبنا الصامدين في كل مكان الذين سقطوا على يد الاحتلال المجرم بغض النظر عن الوسيلة والطريقة والمكان الذي ارتقوا فيه وهم جميعا نحتسبهم شهداء عند الله عز وجل مع النبيين والصديقين في الفردوس الاعلى” .

وأضاف ان بعض الأشخاص الذين ينتحلون صفة الصحفيين وهم قلة يبحثون عن الاثارة او الشهرة عبر اختراع الاكاذيب وبث الاشاعات على حساب دماء شهدائنا الابرار لضرب الوحدة الوطنية والتشويش على سير المصالحة الداخلية الامر الذي يمصل خدمة للاحتلال ولا يتقبله اي فلسطيني حر وشريف، مشيرا إلى ان استغلال مصدر الخبر لاسم الدكتور الهباش ولاسم وكالة وطنية يشهد لها القاصي والداني وقوفها الى جانب قضايا شعبنا ومعاناة ابنائه كوكالة وفا الرسمية هو قمة الانحطاط والانحدار .

وأكد الهباش ان من أصدر هذا الخبر الكاذب والذي لا اصل له بتاتا سوف تتم ملاحقته قانونيا ووطنيا فالشهداء اكرم منا جميعا ونحن جميعا ننحني لبطولات ابناء شعبنا وتضحياتهم في مواجه المحتل الغاصب لارضنا وقدسنا وحريتنا.

الاخبار العاجلة