النائب العام يبحث سبل التعاون مع عدد من الشركاء الدوليين

7 نوفمبر 2017آخر تحديث :
النائب العام يبحث سبل التعاون مع عدد من الشركاء الدوليين

رام الله- صدى الاعلام- 7-11-2017- التقى النائب العام المستشار د.أحمد براك اليوم، مع وفد من مكتب مكافحة المخدرات وتطبيق القانون دوليا (INL) ممثلا بمدير عام المكتب جون داوسون، ومدراء المشاريع طارق قريطم، وأشرف شلبي، وبحضور المهندس طه الوحش من مكتب النائب العام.

وبحث الاجتماع سبل التعاون والتنسيق ما بين الطرفين والخطط المستقبلية لدعم النيابة العامة، وأولويات النيابة العامة ودور مختلف الشركاء في قطاع العدالة وضرورة استمرار الدعم المقدم من الشركاء المحليين والدوليين لأجهزة انفاذ القانون في دولة فلسطين.

وأكد النائب العام د.احمد براك حرص النيابة على تعزيز هذا التعاون بما يصب في مصلحة فرض سيادة القانون والنظام وفق القوانين المعمول بها في دولة فلسطين.

وفي السياق ذاته اجتمع النائب العام في مكتبه مع خبيرة التقييم في الاتحاد الاوروبي آنّا موتفيفا، ومدير عام الشؤون القانونية في وزارة التنمية الاجتماعية خلود الفقيه، وبحضور رئيس نيابة الاحداث ثائر خليل، حيث تمحور اللقاء حول تقييم مشروع سابق في مجال عدالة الاحداث، وكذلك تم مناقشة احتياجات النيابة العامة وسبل وآليات التعاون بين الجانبين.

وكذلك بحث النائب العام المحاور العامة للخطة الاستراتيجية لبرنامج سواسية في دعم النيابة العامة، وامكانية استمرار الدعم المقدم من خلال المشروع بما يحقق الخطة الاستراتيجية لقطاع العدالة بشكل عام والنيابة العامة بشكل خاص، جاء ذلك خلال لقاء النائب العام بخبيرة ومنسقة حقوق الانسان في مشروع سواسية عطاف زحايكة، ومساعد ادارة البرنامج محمد رزق، وبحضور مدير عام الشؤون الادارية والمالية محمود الخليلي، وموظفة التخطيط تحرير حمامدة.

الاخبار العاجلة