محافظ طولكرم يطلع وفداً من الصليب الأحمر على انتهاكات الاحتلال بحق المحافظة

9 نوفمبر 2017آخر تحديث :
محافظ طولكرم يطلع وفداً من الصليب الأحمر على انتهاكات الاحتلال بحق المحافظة

رام اللهصدى الإعلام– 9/11/2017 أطلع محافظ طولكرم عصام أبو بكر وفداً من اللجنة الدولية للصليب الأحمر على انتهاكات الاحتلال بحق المحافظة والمواطنين من خلال الاقتحامات المتواصلة لمدينة طولكرم والبلدات والقرى، وإعاقة حركة المواطنين على الحواجز والبوابات الزراعية المتواجدة على طول جدار الضم والتوسع العنصري، إضافة إلى إغلاق بوابة (104) المخصصة لأهلنا في الداخل، مضيفاً بأن ذلك الإغلاق يؤثر على الوضع الاقتصادي العام في المحافظة. جاء ذلك في دار المحافظة خلال استقبال المحافظ أبو بكر رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بشمال الضفة الغربية تارا مونتغومري، بحضور مدير مكتب الصليب بطولكرم ايمن عورتاني، إلى جانب مشاركة جهات الاختصاص في المحافظة.

وأكد المحافظ أبو بكر على الجهود التي يبذلها الصليب الأحمر من خلال عمله ودوره الإنساني، مقدماً شرحاً عن الأوضاع العامة والعمل المبذول للتغلب على كافة معيقات الاحتلال واعتداءاته الدائمة والمستمرة، وصولاً لاستكمال البناء والعمل لخدمة المواطنين.

إلى ذلك أشارت تارا مونتغومري إلى التواصل المستمر مع محافظة طولكرم لمتابعة جميع القضايا التي تخص عمل الصليب الأحمر، مقدمة شرحاً عن عمل الصليب والقضايا التي يهتم بمتابعتها.

 

الاخبار العاجلة