حميد يفتتح الحملة الوطنية للتبرع بالدم في الخليل

13 نوفمبر 2017آخر تحديث :
حميد يفتتح الحملة الوطنية للتبرع بالدم في الخليل

رام الله-صدى الاعلام-13-11-2017-أفتتح محافظ الخليل كامل حميد ظهر اليوم الاثنين في مقر المحافظة الحملة الوطنية للتبرع بالدم والتي تاتي تزامنا مع يوم الاستقلال الوطني وذكرى الشهيد الرئيس ياسر عرفات ” ابو عمار ” .

وتأتي الحملة بتنظيم من الادارة العامة للخدمات الطبية المساندة في وزارة الصحة ممثلة ببنك الدم المركزي وبنك الدم في مستشفى الخليل الحكومي ونقابة الطب المخبري وبالتعاون مع محافظة الخليل وذلك بهدف توفير وحدات الدم من كافة الانواع لتكون درعا متوفر لانقاذ حياة اي مواطن بحاجة لهذا الدم .

المحافظ حميد قال : ” تحية للوفود التي حضرت للتبرع بالدم في هذه المناسبة التي نعتز بها جميعا سواء يوم الاستقلال او ذكرى الشهيد ابو عمار وهذه مناسبات وطنية واخلاقية وعملية التبرع بالدم هي اسمى ما يمكن ان يقدمه الانسان لانقاذ حياة انسان اخر وأن نكون جزء ن هذه الشراكة الانسانية عبر العالم لان الشعب الفلسطيني يقدر الدم والتضحية والتبرع من اجل الوطن وابناء الانسانية وابناء الشعب الفلسطيني ” .

ودعا حميد كافة المواطنين الى التوجه الى مقر الحملة والتبرع بالدم موجها الشكر والتقدير لكل القائمين عليها مشيدا بالاقبال المميز من ابناء المحافظة .

الاخبار العاجلة