الحريري يرد على عون: أنا بخير وسأعود للبنان كما وعدت

16 نوفمبر 2017آخر تحديث :
الحريري يرد على عون: أنا بخير وسأعود للبنان كما وعدت

 رام الله-صدى الاعلام-16-11-2017-أكد رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري مجددا أنه بخير ويعتزم العودة إلى لبنان، وذلك بعد فترة وجيزة من تصريح للرئيس اللبناني العماد ميشال عون اعتبر فيها أن الحريري محتجز في السعودية.

وأكد الحريري على حسابه على موقع تويتر أنه «بألف خير» وسيعود إلى لبنان مثل ما وعد.

وكان عون قال في وقت سابق إنه لا يوجد ما يبرر بقاء الحريري في السعودية، واعتبر أن هذا دليل على أنه «محتجز وموقوف» في السعودية.

وكان الحريري أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري بصورة مفاجئة في خطاب متلفز من السعودية استقالته من منصبه، وأبدى خشيته من التعرض للاغتيال في لبنان.

ورغم أنه التقى بالكثير من الدبلوماسيين وأجرى مقابلة تليفزيونية أذيعت على الهواء قبل أيام إلا أن مسؤولين لبنانيين يؤكدون أنه موقوف في السعودية. نائب من تيار المستقبل: الحريري يؤكد أنه وعائلته ليسوا محتجزين بالسعودية

نفى عقاب صقر النائب عن تيار المستقبل الذي يتزعمه رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري أن يكون الحريري وأسرته محتجزين في الرياض.
وقال صقر لرويترز إن الحريري تحدث إليه .

وقال «كلفني الرئيس الحريري أن أعلن تقديره العالي لحرص الرئيس عليه.. وكل الحريصين.. والقلقين عليه ويتفهم قلقهم. لكنه يؤكد للجميع أنه ليس محتجزاً.. عائلته ليست محتجزة. والسعودية لا تكن أي عدائية للبنان ولا تكن للبنان إلا كل الخير». وكالات

الاخبار العاجلة