مقتل جندي مصري و4 مسلحين في سيناء

18 يوليو 2016آخر تحديث :
مقتل جندي مصري و4 مسلحين في سيناء

أكد مصدر امني مصري كبير بسيناء ان جنديا مصريا لقي حتفه اليوم اثر انفجار عبوة ناسفة في قوة امنية مترجلة على الاقدام بمحيط كمين الماسورة العسكرية بمدينة رفح .
واسفر الانفجار عن مقتل الجندي احمد فايز 21 عاما، بينما اصيب ضابط اخر في انفجار اخر لمدرعة امنية بعبوة ناسفة بنفس المنطقة يدعى النقيب محمود عبد الفتاح 29 عاما اصيب بشظايا متفرقة بالجسد وتم نقله الى المستشفي العسكري بالعريش .
كما احبطت قوات الجيش هجوم مسلحا على دورية تمشيط عسكرية على طريق رفح الدولي بنطاق قرية سيدوت بمدخل رفح واسفرت الاشتباكات بين الجانبين عن مقتل 4 مسلحين وضبط اسلحة بحوزتهم .
وتمكنت قوات الجيش بمدينة الشيخ زويد من ضبط 8 عبوات ناسفة بينهم 5 عبوات ناسفة مزروعة للقوات علي طريق قرية الجورة جنوب الشيخ زويد وثلاثة عبوات ناسفة اخري بقرية سيدوت وبجوار مدرسة وبمنطقة سدرة ابو الحجاج جنوب الشيخ زويد وقامت القوات بتفجير العبوات الناسفة دون وقوع اصابات في صفوف القوات .
كما تمكنت قوة عسكرية بمدينة الشيخ زويد من ضبط 6 عناصر مسلحة تنتمي لتنظيم بيت المقدس كانوا يرصدون تحركات قوات الجيش من خلف تلال رملية عالية علي اطراف مدينة الشيخ زويد وتم احالتهم للتحقيقات.

الاخبار العاجلة