الرئيس يستقبل في مدريد أمين عام الحزب الاشتراكي الإسباني

21 نوفمبر 2017آخر تحديث :
الرئيس يستقبل في مدريد أمين عام الحزب الاشتراكي الإسباني

-شارك بحفل استقبال أقامه سفير عُمان لدى اسبانيا لمناسبة العيد الوطني للسلطنة

– زار مقر سفارة فلسطين في اسبانيا

رام الله- صدى الاعلام- 21-11-2017- استقبل الرئيس محمود عباس، في مقر إقامته بالعاصمة الإسبانية مدريد، اليوم الثلاثاء، أمين عام الحزب الاشتراكي الإسباني بيدرو سانشيز.

ووضع الرئيس، الأمين العام للحزب في صورة الأوضاع في فلسطين، في ظل استمرار الاحتلال الإسرائيلي، وكذلك آخر تطورات العملية السياسية، والوضع الداخلي في فلسطين وتنفيذ المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام، إضافة إلى الوضع الإقليمي.

وحضر اللقاء: وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى اسبانيا كفاح عودة.

الى ذلك، شارك الرئيس اليوم الثلاثاء، في حفل استقبال أقامه سفير سلطنة عمان لدى اسبانيا، لمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين للسلطنة.

وقدم الرئيس التهاني والتبريكات للسفير بهذه المناسبة، وأبلغه تحياته للسُّلطان قابوس بن سعيد متمنيا له موفور الصحة والعافية، وللسلطنة دوام التقدم والازدهار.

من جانبه، أعرب السفير عن شكره الكبير للرئيس عباس على هذه اللفتة الكريمة، ناقلا له ولشعبنا الفلسطيني تحيات السلطان قابوس بن سعيد.

على صعيد آخر، زار الرئيس، اليوم، مقر سفارة فلسطين لدى اسبانيا، حيث كان في استقباله السفير كفاح عودة، وكادر السفارة. واستمع الرئيس منهم إلى شرح حول طبيعة عملهم، وأعطاهم توجيهات بضرورة عمل كل ما من شأنه تعزيز وتوطيد العلاقات الفلسطينية الاسبانية.

الاخبار العاجلة