فيديو- بعد تصريح غير موفق :صلاح البردويل يتراجع ويعتذر

23 نوفمبر 2017آخر تحديث :
فيديو- بعد تصريح غير موفق :صلاح البردويل يتراجع ويعتذر
رام الله-  صدى الاعلام – 23-11-2017 
تراجع صلاح البردويل عضو المكتب السياسي لحركة حماس عن تصربحاته التي هاجم فيها بيان القاهرة الاربعاء.وقال في فيديو نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي “اعتذر عن تصريحاتي التي كانت عطافية وغير سياسية”.
وكان البردويل قال عقب انتهاء حوار القاهرة مساء الاربعاء في تصريحات صحفية “ان اللواء ماجد فرج مدير المخابرات العامة أبلغ حركته بأن هناك ضغوطات أمريكية على السلطة، وقال لها: “لا نستطيع أن نتقدم وإلا فقدنا الكثير من الأشياء، وهناك حملات أميركية ضدنا وتهديدات إسرائيلية بقطع أموال المقاصة”.

وقال  البردويل : إن الفصائل الفلسطينية خرجت باتفاق بلا معنى وبلا آليات تطبيق، والبيان الختامي لجلسات القاهرة “غامض وغير قابل للتطبيق في المدى المنظور”.

وتابع البردويل”أقول لشعبنا عملنا بكل ما لدينا من قوة من أجل أن نعود إليكم بنتائج عملية تحقق ما تصبون إليه من رفع للعقوبات، وفتح للمعابر، والتقدم في مجالات المصالحة، للأسف لم نستطيع أن نحقق ذلك، ولكن لم نقطع الطريق ولم نشأ أن نقطع الحبال”.
واضاف “كنا نتمنى أن يكون اليوم تتويج للقاءات السابقة وتطبيق لملفات المصالحة كاملة حتى ينعم الشعب بوحدة حقيقية في مواجهة الاحتلال”، “الضغوط الكبيرة حالت دون أن نصل لاتفاق، وواضح أن هناك تنكر لما تم التوافق عليه والهروب ووصلنا لهذه النتيجة الباهتة التي لا تلبي طموحات شعبنا”.
قال منير الجاغوب رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح ان تصريحات عضو المكتب السياسي لحماس صلاح البردويل “لا أساس لها من الصحة وما هي الا (بروبغاندا) تهدف الى التهرب من استحقاقات المصالحة”.
وأضاف الجاغوب في بيان صحفي”لم يصدر عن اللواء ماجد فرج مثل هذه الاقاويل التي يدعيها البردويل”.
الاخبار العاجلة