فوائد وضع قطعة ثلج بين الإبهام والسبابة..

4 ديسمبر 2017آخر تحديث :
فوائد وضع قطعة ثلج بين الإبهام والسبابة..

وكالات – غالبا ما يعاني البعض من آلام عديدة في الجسم، ما يدفعهم الى تناول الادوية، إلا انه يمكن التخلص من ذلك بطرق طبيعية خلال ثوان فقط.

– لتخفيف التهاب الحلق: كل ما عليك فعله هو فرك أذنيك والضغط عليها جيدا لبضع ثوانٍ وسيختفي الوخز.

– تهدئة الأعصاب: إذا كنت تشعر بضيق، كل ما عليك فعله للإسترخاء في ثوان هو غسل وجهك بالماء البارد مع التنفس جيدا وستلاحظ الفرق.

– اختناق الأنف: أحيانا يصيبنا اختناق نتيجة انسداد الأنف، كل ما عليك للتخلص من هذا المشكل هو رفع لسانك إلى سقف حلقك مع الضغط بالسبابة وسط الحاجبين لمدة 20 ثانية.

– لتجنب ظهور بثور: عندما تظهر البثور مع ألم خفيف إضغط عليها بقطعة من الثلج، ثم إضغط بأصبعك بلطف على المنطقة المعالجة لتأخد حرارة الجسم الطبيعية، وهذا سيجنبك ظهور البثور على وجهك.

– لتخفيف ألم الأسنان: إليك هذه الخدعة التي تعمل بشكل جيد جدا في تخفيف آلام الأسنان: قم بوضع قطعة من الثلج على الجزء الخلفي من يدك بين الإبهام والسبابة وسيختفي الألم تماما، تعمل هذه الخدعة كمخدر لـ60-90% من الحالات، فالأعصاب الخلفية الموجودة في يدك هي المسؤولة على الشعور بالألم.

– تخفيف الصداع النصفي: لتخفيف الصداع النصفي، قم بفرك منطقة ما بين الإبهام والسبابة من الجهتين، مع الضغط الخفيف. تعمل هذه الحيلة جيدا لتخفيف الصداع النصفي في أسرع وقت.

الاخبار العاجلة