وزير الاتصالات يستلم لوحات ارشادية في السلامة المهنية للبريديين

13 ديسمبر 2017آخر تحديث :
وزير الاتصالات يستلم لوحات ارشادية في السلامة المهنية للبريديين

رام الله- صدى الاعلام- 13-12-2017

سلمت نقابة العاملين في الخدمات البريدية، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الأربعاء، اللوحة الإرشادية الخاصة بالسلامة المهنية للموظفين العاملين في القطاع البريدي.

وتاتي اللوحات ضمن مشروع تعزيز وعي العاملين في الخدمات البريدية في مجال الحقوق والسلامة المهنية وهي مبادرة لنقابة العاملين في الخدمات البريدية بالشراكة مع وزارة الاتصالات وبتمويل من  الاتحاد الأوروبي وبالتعاون مع Cospe وجمعية المرأة العاملة ومركز الديمقراطية وحقوق العاملين في فلسطين.

وأشاد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى، بمبادرة النقابة في الحفاظ على سلامة موظفي البريد الذين يقومون بوظيفة تستحق الدعم والحماية والتوعية بكل ارشادات السلامة، مؤكداً أن الوزارة تقدر دور البريديين الذين يقومون بإيصال الامانة رغم ظروف المناخ وصعوبات التنقل تحت الاحتلال الاسرائيلي.

وثمن دور النقابة في الحديث عن مطالب العاملين في القطاع البريدي، وتأهيلهم وتوعيتهم بالعديد من القضايا التي تدعم مسيرتهم، مشيراً إلى أن الأنشطة التي تنظمها النقابة تهدف إلى خدمة البريد الفلسطيني والمواطن وتساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات البريدية ويصب في رؤية الوزارة الخاصة بتطوير القطاع البريدي.

من جانبها، شكرت النقابة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على تعاونها وتعميم اللوحات الارشادية في كافة فروع البريد الفلسطيني، مؤكدين أهمية هذه الشراكة لما فيه مصلحة البريد الفلسطيني.

وتتضمن الارشادات ضرورة توخي الحذر عند حمل الطرود البريدية الثقيلة، والابتعاد بمصادر النيران كالتدخين عن أماكن عمل البريد، ونصائح تحمي موظف البريد، وأخرى تحافظ على كافة المراسلات والطرود الخاصة بالمواطنين.

الاخبار العاجلة