الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي

15 ديسمبر 2017آخر تحديث :
الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي

رام الله- صدى الاعلام- 15-12-2017

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو، اليوم الجمعة، غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت الدائرة: ومن المتوقع أن يكون الجو يوم غد السبت، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرا ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت: أما الأحد المقبل، فيكون الجو غائما جزئيا، ويطرا ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد الجوية بأن يكون الجو يوم الاثنين المقبل غائماً جزئياً إلى غائم، ولا يطرا تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاخبار العاجلة