بناء على تعليمات الرئيس مجلس الوزراء يقرر إعادة 50 ميغا واط من كهرباء قطاع غزة

3 يناير 2018آخر تحديث :
بناء على تعليمات الرئيس مجلس الوزراء يقرر إعادة 50 ميغا واط من كهرباء قطاع غزة

رام الله -صدى الإعلام

قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله إنه انطلاقا من حرص القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس على وحدة الوطن والعمل المتواصل للتخفيف من معاناة المواطنين في المحافظات الجنوبية، وبناء على تعليمات الرئيس، قرر مجلس الوزراء الموافقة على إعادة الـ50 ميغا واط من خطوط الكهرباء المغذية للمحافظات الجنوبية على ان تلتزم شركة توزيع كهرباء محافظات غزة بموجبات هذا القرار.

وأضاف رئيس الوزراء” نؤكد اننا لن نتوان لحظة عن مواصلة تحمل مسؤولياتنا الوطنية اتجاه أهلنا في قطاع غزة، وبذل كل جهد ممكن لتعزيز صمودهم، وتحسين مستوى حياتهم لمواجهة كافة التحديات، وسنواصل مسيرة انهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنية، والوقوف صفا واحدا حتى تحقيق تطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية”.

وتابع” معا وسويا للتصدي لكل محاولات الاحتلال الإسرائيلي التي تستهدف وحدة شعبنا وحقوقه الوطنية العادلة التي تضمنها الشرعية الدولية”.

من جهته أكد رئيس هيئة الشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، إنه بناء على تعليمات سيادة الرئيس محمود عباس، فإن الهيئة توجهت بطلب رسمي إلى السلطات الإسرائيلية لإعادة الـ50 ميغا واط من خطوط الكهرباء المغذية للمحافظات الجنوبية، وذلك عما كان معمولا به سابقا في قطاع غزة.

الاخبار العاجلة