الخليل: حميد يترأس الاجتماع الدوري التنفيذي

25 يناير 2018آخر تحديث :
الخليل: حميد يترأس الاجتماع الدوري التنفيذي

رام الله-صدى الاعلام

ترأس محافظ الخليل كامل حميد في مقر المحافظة ظهر اليوم الاربعاء الاجتماع الدوري الواحد والسبعون للمجلس التنفيذي والمكون من مدراء المؤسسات والهيئات الحكومية في المحافظة بحضور نائب المحافظ مروان سلطان ومدير عام المحافظة خالد دودين ومنسقة المجلس الهام القواسمي .

بداية الاجتماع تم اقرار الجلسة السابقة والتوصيات التي تم اتخاذها ومن ثم استعرض حميد الوضع العام وقال ” رغم ان الظروف صعبة جدا وخطيرة ووجود اطراف كثيرة تحاول تغيير الوضع التاريخي لفلسطين وللقضية الى ان القيادة الفلسطينية متماسكة وقوية وتجابه سياسيا على كل المستويات الدولية وهي صامدة وتحقق انجازات لذلك يجب على الجميع مساندة القيادة الفلسطينية في ظل هذه الهجمة الشرسة التي تتعرض لها القيادة وبالرغم من ذلك هناك وقفة دولية حقيقية مع القيادة الفلسطينية , ويجب ايضا ترتيب البيت الداخلي الفلسطيني وتحقيق الوحدة الوطنية والمطلوب هو التماسك واعداد الخطط للمستقبل ولأسوء السيناريوهات “.

وأضاف ” التعليم هو الاساس ويجب على كل الوزارات دعم خطة الطوارئ التي اعدتها التربية والتعليم على مستوى المحافظة ويجب توحيد الخدمة الحكومية وتنسيق العمل بين كل مديريات الوزارات في المحافظة وبالنسبة لمشكلة الكهرباء تشكل عائق على مستوى المحافظة ويجب حل هذه المشكلة في اسرع وقت ويجب ان لا نبقى على هذه الحالة ” .

وتم خلال الاجتماع عرض خطة الطوارىء المعدة من قبل وزارة التربية والتعليم وايضا خطة الدفاع المدني والاستماع الى تفاصيل هذه الخطط ومناقشتها وتطبيقها بالاضافة الى مناقشة عدد من القضايا الهامة والخروج بتوصيات لها وايجاد الحلول المناسبة ” .

وفي نهاية اللقاء كرم المحافظ حميد اعضاء المجلس على عملهم المتميز خلال الفترة الماضية داعيا الى المزيد من العمل والجهد لخدمة المواطنين في كافة ارجاء المحافظة .

الاخبار العاجلة