وكالتا الأنباء الفلسطينية والجزائرية توقعان مذكرة تفاهم وتعاون

31 يناير 2018آخر تحديث :
وكالتا الأنباء الفلسطينية والجزائرية توقعان مذكرة تفاهم وتعاون

الجزائر – صدى الاعلام

وقعت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية” وفا”، ووكالة الأنباء الجزائرية “واج”، اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم وتعاون بين الطرفين، في مقر الوكالة الجزائرية بالعاصمة.

ووقع الاتفاقية عن وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية، رئيس مجلس الإدارة، المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، وعن وكالة الأنباء الجزائرية مدير التحرير فخر الدين بليدي، وذلك بحضور مجلس إدارة وكالة الأنباء الجزائرية، وسفير فلسطين لدى الجزائر لؤي عيسى، والوفد الفلسطيني المرافق من هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية.

وأثنى الوزير عساف على الدور الذي تقوم به وكالة الأنباء الجزائرية، وقال إن توقيع الاتفاقية يأتي انطلاقاً من الرغبة المشتركة في المساهمة بتعزيز روابط الأخوة والتعاون بين الجمهورية الجزائرية الشقيقة ودولة فلسطين، وتدعيم العلاقات القائمة بينهما في مجالات الإعلام، وحرصاً منهما على تيسير سبل التعاون في مجال تبادل خدمات الأنباء والصور، ورغبة منهما في زيادة أوجه التعاون القائم والمستمر بينهما.

وبين أن الاتفاقية تشمل تبادل الأخبار والخبرات والمعلومات، التي يرى كل طرف أنها مفيدة وحيوية له.

وبعد التوقيع، توجه الوزير عساف والوفد المرافق، إلى مقام الشهيد وسط العاصمة الجزائرية لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الثورة الجزائرية، التي تعتبر ملهمة للثورة الفلسطينية.

الاخبار العاجلة