توقيع اتفاقية تعاون اعلامي بين فلسطين والجزائر

31 يناير 2018آخر تحديث : الأربعاء 31 يناير 2018 - 7:09 مساءً
khateeb khateeb
الشأن المحلي
توقيع اتفاقية تعاون اعلامي بين فلسطين والجزائر

الجزائر- صدى الاعلام

بحث المشرف العام على الإعلام الرسمي، رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا”، الوزير أحمد عساف، مساء اليوم الأربعاء، تعزيز التعاون المشترك مع وزير الاتصال الجزائري جمال كعوان.

وجرى اللقاء ضمن جولة عساف والوفد المرافق في العاصمة الجزائرية بحضور مدراء وممثلي وسائل الإعلام من كلا الطرفين وسفير دولة فلسطين لدى الجزائر لؤي عيسى.

وتوج اللقاء بتوقيع اتفاق للتعاون المشترك في كافة المجلات الإعلامية المرئية والمسموعة والمكتوبة.

خلال مراسم توقيع الاتفاق في مكتب وزير الاتصال الجزائري.

وقد عبر الوزير الجزائري عن اعتزازه بالوفد الفلسطيني والجهود المبذولة لتوصيل رسالة فلسطين للعالم، مبرزا المكانة الكبيرة التي تحتلها فلسطين في قلوب كل الجزائريين، مؤكدا أن الإعلام الجزائري مسخر لخدمة القضية الفلسطينية.

وبدوره، أثنى الوزير عساف على حسن الاستقبال من قبل كافة المؤسسات الإعلامية الجزائرية التي زارها،  ووقع معها اتفاقيات تعاون مشترك تهم الجانبيين.

وأوضح أن القضية الفلسطينية تمر بمرحلة حرجة بعد الإعلان الأميركي بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وصدور قرار نقل السفارة الأميركية إلى القدس.

وشرح الوزير عساف طبيعة التحرك الذي تقوم به القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس على كافة الأصعدة العربية والدولية.

 وفِي نهاية اللقاء قدم عساف مئات الساعات التلفزيونية والإذاعية التي تتحدث عن القدس، وفلسطين بشكل عام من أجل بثها عبر وسائل الإعلام الجزائرية.

الاخبار العاجلة