الحمد الله يترأس اجتماعا للمؤسسة الأمنية ويبحث اخر التطورات

4 فبراير 2018آخر تحديث :
الحمد الله يترأس اجتماعا للمؤسسة الأمنية ويبحث اخر التطورات

– قال إن الحكومة تواصل سعيها لإحداث نهضة صحية شاملة

رام الله- صدى الاعلام

ترأس رئيس الوزراء رامي الحمد الله اليوم الأحد، في مكتبه بمدينة رام الله، اجتماعا لقادة المؤسسة الأمنية، ومدارء العمليات في مختلف المحافظات، حيث بحث معهم اخر التطورات الأمنية، وجهود المؤسسة الأمنية في توفير الامن للمواطنين.

واطلع رئيس الوزراء خلال الاجتماع على اخر التقارير الميدانية، وانجازات المؤسسة الأمنية في القبض على عدد من المطلوبين للعدالة، وتسليمهم للجهات المختصة.

وجدد رئيس الوزراء تأكديه أهمية التفاف المواطنين وفعاليات المحافظات حول المؤسسة الأمنية وجهودها في حفظ النظام والسلم الأهلي، خاصة في ظل الظروف الحرجة التي تمر بها قضيتنا، والاستهداف الإسرائيلي الممنهج للوجود والأرض والهوية الفلسطينية.

على صعيد آخر، قال رئيس الوزراء إن الحكومة تواصل سعيها لإحداث نهضة صحية شاملة وتطوير جودة ونوعية الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والوصول بها إلى كل شبر من أرضنا.

وأضاف في تصريح له على صفحته على “فيسبوك”، لمناسبة اليوم العالمي للسرطان، انه إلى جانب قسم هدى المصري لعلاج اطفال السرطان في مستشفى بيت جالا الحكومي، وأقسام السرطان في المستشفى الوطني في نابلس وفي مستشفى بيت جالا الحكومي، وخدمات علاج الأورام في مختلف المستشفيات الحكومية، تتكاتف الجهود بتعليمات ومتابعة مباشرة من سيادة الرئيس محمود عباس لإنجاز مركز خالد الحسن لعلاج أمراض السرطان وزراعة النخاع في فلسطين، الذي يعتبر وجهة تحويلية وعلاجية هامة تساهم في توطين العلاج وتقليص التحويلات الطبية إلى خارج النظام الصحي الفلسطيني، مشيرا إلى أن تحويلات مرضى الأورام إلى خارج مراكز وزارة الصحّة الفلسطينية تشكل النسبة الكبرى من مجمل التحويلات الصادرة للمرضى بشكل عام.

وقال: “نناشد أبناء شعبنا عمل الفحوصات الطبية المبكرة لمرض السرطان، ونتمنى لجميع مرضانا الشفاء العاجل والتام”.

الاخبار العاجلة