خماسية في مرمى ريال سوسييداد رسالة الملكي الى سان جيرمان

11 فبراير 2018آخر تحديث :
ريال مدريد
ريال مدريد

صدى الاعلام

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية والمقربة من أندية العاصمة، عن رسائل من نادي ريال مدريد، إلى نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان قبل مواجهتهما في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد خماسية الفريق الملكي ضد الفريق الباسكي ريال سوسييداد.

وفاز نادي ريال مدريد أمس السبت، على حساب نادي ريال سوسييداد بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

وستقام مباراة من العيار الثقيل، بين ناديي ريال مدريد مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء القادم  14 فبراير، ضمن مواجهات الذهاب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب سانتياجو بيرنابيو .

وأشارت الصحيفة عبر موقعها الألكتروني ، إلى أن الفوز الكبير من ريال مدريد ضد ريال سوسييداد، يقلق فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، خاصة وأن كان هناك الكثير من التغييرات في القلعة البيضاء خلال هذه المباراة.

وقالت أن هناك عدة رسائل مقلقة من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان بعد الفوز بخماسية ضد ريال سوسييداد، وهم عودة ماركو أسينسيو إلى التشكيل الأساسي، وتسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية “هاتريك”، وأحراز هدفاً بعد مرور 48 ثانية فقط، وعودة المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا إلى التألق من جديد.

المصدر رياضة 360
الاخبار العاجلة