حميد يطلع وزير خارجية عُمان على اوضاع الخليل

15 فبراير 2018آخر تحديث :
حميد يطلع وزير خارجية عُمان على اوضاع الخليل

رام الله-صدى الاعلام

محافظ الخليل كامل حميد وزير الخارجية العُماني يوسف بن علوي على اوضاع المحافظة وما تعانيه من ظروف صعبة جراء انتهاكات وممارسات الاحتلال العنصرية بحق ابناء الشعب الفلسطيني .

حيث أستقبل حميد الوزير بن علوي ظهر اليوم الاربعاء والوفد المرافق له ورافقهم في جولة في اروقة البلدة القديمة واداء الصلاة في الحرم الابراهيمي الشريف وسط مدينة الخليل وجاءت الزيارة ضمن جولة يقوم بها الوزير العماني شملت زيارة اريحا ورام الله وبيت لحم .

حميد قال : ” نرحب بكم بمدينة جد الانبياء ابراهيم عليه السلام , هذه الزياره هي دعم وسند لشعبنا الفلسطيني ولأقصانا وللحرم الابراهيمي وأن شاء الله الزيارة الاخرى تكون وقد تحررت القدس وفلسطين ونعتز بهذه الزيارة التي تعني لنا الكثير وترفع من معنويات شعبنا “.

وأضاف ” هنا يعاني السكان ما لم يعانيه اي شعب بالعالم والحرم الابراهيمي المكان المقدس الوحيد بالعالم الذي يقسم بقوة السلاح لكننا صامدون ومحافظون على دماء الشهداء وعلى كل ثوابتنا , الاحتلال يحاول نقل التقسيم الذي انتهجهه في الحرم الابراهيمي الى المسجد الاقصى في العاصمة الابدية لدولة فلسطين في القدس الشريف ” .

من جهته قال الوزير بن علوي ” تربطنا بفلسطين والرئيس محمود عباس علاقات قديمة ومتينة وندرك جهوده امام العالم لنيل حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس مشددا ان العمانيين هم سند للشعب الفلسطيني داعيا كافة الدول الى زيارة فلسطين ” .

 

الاخبار العاجلة