القوى تدعو لمقاطعة المؤسسات الأميركية والتصعيد مع الاحتلال

24 فبراير 2018آخر تحديث :
القوى الوطنية

رام الله- صدى الاعلام

دعت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله والبيرة جماهير شعبنا للاعتصام يوم الأربعاء المقبل 28 شباط، أمام المصالح والمقرات ومؤسسات التواجد الأميركي بكل أشكالها، للتعبير عن رفضا لوجودها فوق أرضنا وأنها غير مرحب بها للاستمرار.

وطالبت القوى في بيان صدر عنها، اليوم السبت، إلى مقاطعة المؤسسات الأميركية الداعمة للاحتلال، والمشاركة في الاعتصام الذي سيكون أمام عمارة الجميل سنتر بشارع الإرسال، حيث بثعة “USAID” الساعة الثانية عشرة ظهرا.

وأشارت إلى أن يوم الجمعة المقبل 2 آذار المقبل سيكون يوما للتصعيد الميداني على نقاط الاحتكاك والتماس مع الاحتلال ومستوطنيه، تأكيدا على تطوير واستمرار المقاومة الشعبية الرافضة للاحتلال، وستكون الفعالية أمام حاجز بيت إيل الاحتلالي بعد صلاة الجمعة.

وقال البيان إن القرار الأميركي الجديد بنقل السفارة عشية الذكرى السبعين لنكبة وتشريد شعبنا هو البرهان الساطع الذي لا يدع مجالا للشك على حقيقة الموقف الأميركي، والتبني الكامل لرؤية حكومة الإرهاب في فرض الحل على شعبنا وتصفية حقوقنا الوطنية، ما يستدعي التوحد فورا خلف برنامج وطني يتعزز فيه صمود الناس.

ودعت لأوسع حملات المقاطعة للمنتجات والبضائع والصناعات الأميركية، ردا على هذه القرارات التي لن تغير من واقع القدس باعتبارها مدينة محتلة وعاصمة لدولة فلسطين.

الاخبار العاجلة