الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة

28 فبراير 2018آخر تحديث :
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-07 21:34:49Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com
ÿïV=bK
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-07 21:34:49Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com ÿïV=bK

رام الله – صدى الاعلام

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الأربعاء، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الخميس تنبأت الدائرة بأن يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، مع ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة القريب يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، والرياح  شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم السبت المقبل،  يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح  شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. 

الاخبار العاجلة