محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي المكتب التنفيذي لمجلس التشغيل

28 يوليو 2016آخر تحديث :
محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي المكتب التنفيذي لمجلس التشغيل

طولكرم-

التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر رئيس مجلس التشغيل  بمكتبه بدار المحافظة اعضاء المكتب التنفيذي للمجلس  وذلك للاطلاع على النشاطات الأخيرة ومناقشة البرامج والمشاريع التي يسعى المجلس لتنفيذها والتي يستفيد منها الخريجون والعاطلون عن العمل.

وقدم أعضاء المكتب التنفيذي للمحافظ أبو بكر شرحاً عن عمل المجلس، وخاصة بما يتعلق بالاعلان عن المسابقة الريادية الشبابية لتمويل عدد من المشاريع الصغيرة ضمن الحد الاعلى (10) الاف دولار والحد الادنى (5000) دولار، فيما سيتم الاعلان عن المسابقة بالتفاصيل من خلال صفحة  مجلس تشغيل طولكرم عبر الفيس بوك وعبر محطات التلفزة المحلية بمحافظة طولكرم.

من جانبه أشاد المحافظ أبو بكر بجهود اعضاء المكتب التنفيذي والهيئة العامة لمجلس التشغيل، مثمناً هذا النشاط والذي سيعود بالنفع على عدد كبير من الخريجين والباحثين عن العمل، مشدداَ على أن المجلس يشكل بارقة أمل للشباب، وبخاصة مع تقديم التدريب والمساعدة حول كيفية الحصول على المشاريع والمضي قدماً نحو تنفيذ المشاريع الناجحة والمجدية اقتصادياً.

ووجه المحافظ أبو بكر دعوة للشركات والقطاع الخاص والبنوك وكافة الشركاء بمجلس التشغيل للمساهمة بدعم مشاريع المجلس، معبراً عن شكره وتقديره لمجموعة من المبادرات والمساهمات والتي سيتم ترجمتها في الفترة القادمة من خلال بداية الانطلاق بالمشاريع.

 

الاخبار العاجلة