النادي الملكي يدك حصون سان جيرمان بثنائية

7 مارس 2018آخر تحديث :
ريال مدريد - باريس سان جيرمان
ريال مدريد - باريس سان جيرمان

صدى الاعلام – رياضة

كرر ريال مدريد الإسباني،  فوزه على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي 2-1، وتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (5-2 بمجموع المباراتين) الثلاثاء في باريس.

وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو، التسجيل مطلع الشوط الثاني (51)، فيما عادل سان جيرمان عبر الأوروغوياني إدينسون كافاني (71). ودفع سان جيرمان ثمن طرد لاعب وسطه الإيطالي ماركو فيراتي (66)، ليسجل البرازيلي كاسيميرو هدف الفوز في نهاية المباراة (80).

وكان سان جيرمان، خسر ذهابا على أرض ريال 1-3 برغم تقدمه باكرا عن طريق أدريان رابيو، فتأهل الفريق الملكي، حامل الرقم القياسي بعدد الالقاب (12 مرة)، إلى ربع النهائي في مسابقته المفضلة.

وافتقد سان جيرمان لخدمات إلى مهاجمه نيمار، أغلى لاعب في العالم (222 مليون يورو من برشلونة الإسباني) الذي خضع لعملية جراحية السبت في بيلو هوريزونتي لمعالجة كسر في القدم تعرض له أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي في 25 شباط/فبراير، وسيبتعد لفترة قد تمتد ثلاثة أشهر.

وعجز النادي  الفرنسي ، عن تكرار مصيره في المواجهة الأولى التي جمعته بريال عام 1993 حين خسر أمامه 1-3 في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي في مدريد، وقلب الطاولة إيابا واكتسحه 4-1.

الاخبار العاجلة