السيسى يتعهد بانتخابات نزيهة ويقول تصويت المصريين يدعم الدولة ومشروعها

15 مارس 2018آخر تحديث :
السيسى يتعهد بانتخابات نزيهة ويقول تصويت المصريين يدعم الدولة ومشروعها

القاهرة- صدى الاعلام

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى أن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستتم بشفافية ونزاهة تامة، مشددا على أن نتائجها ستعلن بكل شفافية. وطالب المواطنين بالمشاركة بكثافة، أيًا كانت توجهاتهم وآراؤهم، للتعبير عن إرادتهم الحرة، والإسهام فى بناء الوطن وتعزيز استقراره وحريته.

وقال خلال زيارته مقر وزارة الداخلية بالقاهرة أمس، إنه يفضل نزول أعداد كبيرة من المصريين للانتخابات الرئاسية حتى لو حصل على ثلث أصواتهم، على أن ينزل عدد أقل ويعطونه أصواتهم، مشيرا إلى أن نزول المصريين للانتخابات سيكون بمثابة دعم للدولة ومشروعها.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المصرية، بأن الرئيس عقد اجتماعا خلال الزيارة مع رئيس مجلس الوزراء، ووزيرى الدفاع والداخلية، والقائم بأعمال رئيس المخابرات العامة، وكبار قادة القوات المسلحة والشرطة، لبحث مستجدات الحالة الأمنية فى البلاد.

وأضاف المتحدث أن السيسي تفقد خلال الزيارة، مركز المعلومات وإدارة الأزمات بمقر وزارة الداخلية. وشاهد الرئيس كذلك عددا من الأفلام التسجيلية حول دور الشرطة فى العملية الشاملة «سيناء ٢٠١٨» لمواجهة الإرهاب فى سيناء وعلى كل المحاور والاتجاهات الإستراتيجية بالدولة وذلك بجانب القوات المسلحة وبالتنسيق معها.

المصدر الاهرام
الاخبار العاجلة