اصابة مواطن بقصف الاحتلال شرق وشمال غزة

15 مارس 2018آخر تحديث :
اصابة مواطن بقصف الاحتلال شرق وشمال غزة

رام الله-صدى الاعلام

أصيب مواطن بجروح، صباح اليوم الخميس،  بشظايا صواريخ أطلقتها طائرات استطلاع إسرائيلية استهدف موقعاً شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، ودمر الموقع وألحقت أضرار في ممتلكات المواطنين المجاورة.

وأفادت مصادر محلية ، بأن طائرات استطلاع إسرائيلية أطلقت ثلاثة صواريخ صوب موقعا شرق بيت حانون، ما أدى إلى إصابة مواطن بشظايا نقل على إثرها إلى المستشفى الإندونيسي في بلدة بيت لاهيا المجاورة للعلاج وحالته متوسطة، فيما أطلقت مواقع الاحتلال الجاثمة على الشريط الحدودي شرق بيت حانون زخات من نيران الرشاشات الثقيلة على منازل المواطنين وممتلكاتهم شرق البلدة.

وكانت دبابات الاحتلال المتمركزة على الشريط الحدودي في محيط موقع “ناحل عوز” العسكري شرق المدينة، أطلقت ست قذائف على الأقل وفتحت نيران الرشاشات الثقيلة صوب أراض زراعية وممتلكات المواطنين، إضافةً إلى استهداف موقعين شرق مدينة غزة وبلدة جباليا.

وأكدت ذات المصادر أن دوي انفجار سمع قرب الشريط الحدودي شرق مدينة غزة، أعقبه إطلاق الاحتلال لقذائف والرصاص الحي، من الرشاشات الثقيلة، حيث شوهدت ألسنة اللهب والنيران والدخان تتصاعد من شرق غزة، وسط تحليق لطائرات استطلاع إسرائيلية في أجواء المكان.

وزعم جيش الاحتلال، أنه تم تفجير عبوة ناسفة مزروعة قرب الشريط الحدودي شرق غزة، لدى مرور جيب عسكري في المكان، دون وقوع إصابات.

الاخبار العاجلة