المحافظ أبو بكر يستقبل مجموعة من رجال الأعمال الأتراك

18 مارس 2018آخر تحديث :
المحافظ أبو بكر يستقبل مجموعة من رجال الأعمال الأتراك

رام الله-صدى الاعلام

استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة مجموعة من رجال الأعمال الأتراك ، يرافقهم رجل الأعمال الفلسطيني يزن طعمه ، وبحضور مدير شرطة طولكرم العقيد عزام جبارة ، والجهات المختصة في مؤسسة المحافظة.

ورحب المحافظ أبو بكر بالوفد التركي ، ناقلاً لهم تحيات الرئيس محمود عباس ” ابو مازن” وتقديره للموقف التركي الشعبي والرسمي الداعم لقضينا الفلسطينية في مواجهة الاحتلال وجرائمه اليومية من استهداف المقدسات الإسلامية والمسيحية ، واستهداف مدينة القدس والتي هي قضية العالم الإسلامي والعربي اجمع.

وأكد المحافظ أبو بكر على العلاقات الفلسطينية التركية التي تقوم دائما على الأخوة والتعاون والشراكة، مقدماً شرحاً عن محافظة طولكرم وواقعها وأفاق الاستثمار، وخاصة مع إعداد المحافظة دراسة لواقع البيئة الاستثمارية والتي أثبتت وجود فرص استثمارية على مستوى المحافظة.

من جانبهم عبر رجال الأعمال الأتراك عن شكرهم للمحافظ أبو بكر على الاستقبال ، مشددين على عمق العلاقات التركية الفلسطينية التي تقوم على المحبة والتآخي والشراكة ،وخاصة انه لا يوجد اختلاف ما بين تركيا وفلسطين ، وذلك انطلاقاً من الترابط التاريخي والأخوي بين الشعبين.

الاخبار العاجلة