ابو بكر يلتقي وفداً من “هيئة تسوية الأراضي والمياه”

27 مارس 2018آخر تحديث :
ابو بكر يلتقي وفداً من “هيئة تسوية الأراضي والمياه”

طولكرم- صدى الاعلام

التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، اليوم، وفداً من مكتب هيئة تسوية الأراضي والمياه في طولكرم، ضم كلاً من م.عبد الله أبو حليمة مأمور طولكرم، والقانوني محمد رضوان، وذلك بمشاركة جهات الاختصاص في مؤسسة المحافظة.

وأكد أبو بكر خلال اللقاء، أهمية مشروع تسوية الأراضي باعتباره ضرورةً وطنيةً لحماية الأرض والدفاع عنها لمواجهة الاستيطان وكافة محاولات الاستيلاء على الأرض، علاوةً على دور هذا المشروع في حفظ حقوق المواطنين والفصل في النزاعات على الأراضي، مما يساهم في الحفاظ على السلم الأهلي.

وثمن المحافظ أبو بكر جهود هيئة تسوية الأراضي والمياه ممثلة بالقاضي موسى شكارنة وطواقم العاملين فيها، مشدداً على مساندة تلك الطواقم والوقوف إلى جانبهم للتسهيل عليهم في تأدية مهماتهم لانجاز تسوية الأراضي على مستوى محافظة طولكرم.

من جانبه قدم م.عبد الله أبو حليمة شرحاً عن أعمال التسوية في مدينة طولكرم والضواحي، معبراً عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على الدعم الذي يقدم للطواقم من خلال المساندة الدائمة والمستمرة والتواصل الدائم والمستمر، مشيراً إلى وجود بعض المعيقات والتي يتم التغلب عليها من خلال التعاون مع الجهات المختصة وعلى رأسها مؤسسة المحافظة.

الاخبار العاجلة