فتح : سنبقى منغرسين متجذرين في أرض الاباء والاجداد

30 مارس 2018آخر تحديث :
فتح : سنبقى منغرسين متجذرين في أرض الاباء والاجداد

رام الله – صدى الاعلام

أكدت حركة فتح في الذكرى الـ 42 ليوم الارض أن الشعب الفلسطيني سيبقى متجذرا منغرسا في أرضه، ثابتا مدافعا عن حقوقه الراسخه، محافظا على أرض الاباء والاجداد.

وقالت حركة فتح إن الشعب اليوم يضرب أروع معاني العزة والصمود والبقاء والدفاع عن أرضه كما هويته الوطنية، من خلال بقاءه وصموده فوق أرضه ودفاعه عنها، وإصراره على هويته الوطنية، بكل مكوناتها، أمام هذه الهجمه الاسرائلية- الامريكية على أرضنا ومقدساتنا وعلى كل مكونات موروثنا الثقافي وفي مقدمته القدس.

وشددت الحركة على أن شعبنا، الذي نزف جرحه دفاعا عن الارض في العام 1976، في مرحلة مفصلية، وقدم الشهداء والجرحى، سيبقى أمينا وفيا لكل قطرة دم نزفت فوق هذه الارض العزيزه التي ترفض كل معاني التهويد والتزوير والالغاء وشطب الاخر، والاستيلاء على الارض بالقوة، وسيبقى شعبنا الفلسطيني عظيما شامخا عزيزا فوق أرضه.

ودعت حركة فتح أبناء الشعب في كل أماكن تواجدهم الى أوسع مشاركة في أحياء هذا اليوم ” يوم الارض” اعلانا وايذانا بأننا مواصلون الدرب والطريق للوصول للحرية والاستقلال، وانهاء نظام “الابارتهايد” والفصل العنصري والتمميز الذي تنفذه إسرائيل بحق شعبنا أصحاب الارض الاصليين.

الاخبار العاجلة