طولكرم: انطلاق حملة “فوضناك” لدعم الرئيس عباس

4 أبريل 2018آخر تحديث :
طولكرم: انطلاق حملة “فوضناك” لدعم الرئيس عباس

طولكرم- صدى الاعلام

انطلقت في محافظة طولكرم اليوم، حملة دعم الرئيس محمود عباس ومبايعته تحت عنوان ” فوضناك”.

وتأتي الحملة رفضاً للهجمة التي يتعرض لها الرئيس والقضية الفلسطينية، وتحديداً في ظل استمرار استهداف حقوقنا الوطنية المشروعة في الحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ةجاءت الحملة بمبادرة شعبية ورسمية، وبمشاركة من مجالس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية والجامعات، وفصائل العمل الوطني والبلديات والمجالس المحلية، ولجان الخدمات في مخيمي طولكرم ونور شمس، والغرفة التجارية، والمؤسسات الرسمية والأهلية والمؤسسة الأمنية والقطاع الخاص وعموم الأهالي والمواطنين وكافة المكونات.

وتضمنت، نشر اليافطات وصور الرئيس محمود عباس على مداخل مدينة طولكرم ووسط المدينة، وفي كافة المواقع والقرى والبلدات والمخيمات على مستوى المحافظة.

وذكر محافظ طولكرم عصام أبو بكر أن الحملة بدأت بتحرك شعبي تلقائي مبايعة للرئيس محمود عباس، عبر من خلالها المواطنون عن مشاعر الدعم والمؤازرة، والاصطفاف خلف القيادة التي تقف صامدة قوية في مواجهة الاحتلال وجرائمه المنظمة بحق شعبنا، علاوة على التحرك الرسمي والأهلي والقطاع الخاص والفصائل، والبلديات والمخيمات، ومن كافة القطاعات ومكونات المحافظة، مع ارتفاع وتيرة الحملة باتجاه المشاركة الجماهيرية والشعبية.

وأشار أبو بكر إلى أن الوقوف إلى جانب الرئيس أبو مازن، يمثل حالة من الدعم لقضيتنا الوطنية للحفاظ على الثوابت، منوهاً إلى أن الرئيس حقق العديد من النجاحات من خلال التحرك السياسي والدبلوماسي والقانوني أمام العالم والمنظمات الدولية لإبراز الحقوق الفلسطينية المشروعة.

وأضاف: “نرفض كافة الضغوطات والتهديدات التي لا يمكن إلا أن تزيد شعبنا وقيادتنا صموداً وإصراراً على إنهاء الاحتلال وصولاً للعيش بحرية وكرامة مثل باقي شعوب العالم”.

الاخبار العاجلة