طولكرم: ضبط مشتل مخدرات

8 أبريل 2018آخر تحديث :
طولكرم: ضبط مشتل مخدرات

رام الله-صدى الاعلام

أعلن محافظ طولكرم عصام أبو بكر عن ضبط  الشرطة لمشتل مزروع بالماريجوانا في احد البيوت البلاستيكية المحاذية لجدار الضم والتوسع العنصري في سهل بلدة دير الغصون، وفيه ما يقارب ( 2000) شتلة تتراوح أطوالها ما بين 60-170 سم، تقدر القيمة السوقية لها بمبلغ 2 مليون شيكل. جاء ذلك خلال تصريحات صحفية من الموقع بمشاركة مدير شرطة طولكرم العقيد عزام جبارة وطواقم إدارة مكافحة المخدرات.

وأضاف المحافظ أبو بكر قائلاً: ” هذا يخدم أعداء شعبنا، ولكننا سنواصل الجهود للسيطرة على هذه الآفة وغيرها من الآفات التي تضر بشعبنا وأبنائنا”

ووجه المحافظ أبو بكر الشكر  لمدير الشرطة العقيد عزام جبارة، وإدارة مكافحة المخدرات، وكل طواقم الشرطة التي عملت على تحقيق هذا الإنجاز من خلال السيطرة على هذا المشتل، موضحا انه  بعيد جداً وموجود في منطقة نائية، استخدمت فيه كل وسائل التمويه، مع توفير الحضانة والإنتاج.

وأشار العقيد جبارة أنه نتيجة لمعلومات استخباري  وصلت إدارة مكافحة المخدرات، فقد تمت المتابعة من الشرطة عن المكان والأشخاص وبالتنسيق مع النيابة العامة، والمشتبه بهم معروفين لدى الشرطة وتم إلقاء القبض على احدهم، وسيتم تحويلهم للنيابة العامة لأجل اتخاذ المقتضى القانوني.

وأضاف العقيد جبارة : يوجد في الموقع عدة بيوت بلاستيكية مزروعة بالخضروات، وهذا واضح أنه للتمويه، فيما أن المكان الموجود فيه المشتل في منتصف المنطقة، ولكن هذا الأمر لا ينطلي علينا، وسنواصل جهودنا في ملاحقة هؤلاء المجرمين الذين يهدفون لضرب أبنائنا وضررهم من خلال السموم القاتلة

الاخبار العاجلة