المحافظ حميد يترأس الاجتماع الدوري لتنفيذي الخليل

11 أبريل 2018آخر تحديث :
المحافظ حميد يترأس الاجتماع الدوري لتنفيذي الخليل

رام الله-صدى الاعلام

يترأس محافظ الخليل كامل حميد ظهر اليوم الثلاثاء في مقر المحافظة الاجتماع الدوري الثاني والسبعون لمجلس تنفيذي الخليل والمكون من مدراء الهيئات والمؤسسات الحكومية وذلك بحضور منسقة المجلس الهام القواسمي .

بداية الجلسة رحب حميد بالحضور مثمنا الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية داعيا الى المزيد من العمل والانجازات خدمة للمواطنين في كافة اماكن تواجدهم ومن ثم تم اقرار الجلسة السابقة واستعرض المحافظ الوضع العام على كافة المستويات .

وفي كلمته قال حميد : ” ندين باسم المجلس التنفيذي اقدام قوات الاحتلال على هدم مدرسة زنوتا وهذا عمل متخلف ووقح ودليل على همجية الاحتلال مدارس من الصفيح لا تشكل اي خطر على الاحتلال ويتم هدمها بشكل غير اخلاقي ولقد تم ارسال خيم للمدرسة وتوفير كافة الامكانيات لاستمرار العملية التعليمية رغم البرد “.

وأضاف ” ابارك للمحافظة بفوز مدرسة المجد بمسابقة ياسر عرفات وهذا انجاز للمحافظة
ونهيب بالجميع المشاركة بالمؤتمر السياحي خصوصا الجهات ذات العلاقة ومن المهم متابعة جميع القرارات التي تصدر عن المجلس واستمرار انعقاد لجنة المتابعة لقرارات المجلس التنفيذي “.

وتابع المحافظ ” فخورين بطواقم التعداد السكاني وبنتائج التعداد ونؤكد ان دول باكملها لا تستطيع عمل ما انجزه الاحصاء المركزي في فلسطين وارقامهم يجب ان تحفظ وترسخ بالعقل “.

واختتم المحافظ قائلا ” نوجه الشكر لجميع المشاركين في حملة القضاء على المركبات الغير قانونية من اجهزة امنية ووزراة النقل والمواصلات ودوريات السلامة على الطرق ولجنة المرور العليا وكل المشاركين وهناك انجازات يومية في هذا الملف ” .

ومن ثم فتح باب النقاش والمداخلات من قبل الحضور لعدد من القضايا والملفات للخروج بتوصيات سريعة وحلول فورية لها في كافة ارجاء المحافظة .

الاخبار العاجلة