ابو بكر يلتقي وفدا من  المكتب الحركي للمحامين في طولكرم

16 أبريل 2018آخر تحديث :
ابو بكر يلتقي وفدا من  المكتب الحركي للمحامين في طولكرم

طولكرم- صدى الاعلام

التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة اليوم، وفداً من  المكتب الحركي للمحامين، ضم أمين سر المكتب عامر حامد والأعضاء، وبمشاركة نائب نقيب المحامين يزيد مخلوف، وبحضور جهات الاختصاص في مؤسسة المحافظة.

ونقل أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس وتهانيه لكتلة القدس والثوابت الفلسطينية على فوزها الساحق في انتخابات نقابة المحامين، مباركاً للمحامين هذا العرس الديمقراطي، مؤكداً جهود المكتب الحركي ودور النقابات ومكانتها في خدمة المواطنين والمجتمع، مشيراً إلى الدور الخاص لنقابة المحامين والتي أثبتت حضورها الفاعل والمميز على مستوى الوطن بشكل عام وفي محافظة طولكرم على وجه التحديد.

من جانبه عبر عامر حامد عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على ما قدمه من جهود لإنجاح انتخابات نقابة المحامين، مشدداً على التواصل الدائم والمستمر مع المؤسسة الرسمية ممثلة بالمحافظ أبو بكر، والتعاون مع كافة مكونات المجتمع الكرمي لخدمة المحافظة وخاصة من الجوانب القانونية، علاوة على المشاركة في الفعاليات والأنشطة المجتمعية.

في سياق متصل، قدم المكتب الحركي للمحامين بطولكرم درعاً للمحافظ أبو بكر تقديراً على جهوده ودوره في إنجاح العرس الديمقراطي لانتخابات نقابة المحامين.

الاخبار العاجلة