كشف ملابسات سرقة مبلغ مالي وشيكات وضبط بذور ماريغوانا في طولكرم

21 أبريل 2018آخر تحديث :
كشف ملابسات سرقة مبلغ مالي وشيكات وضبط بذور ماريغوانا في طولكرم

طولكرم- صدى الاعلام

كشفت الشرطة اليوم السبت ملابسات سرقة مبلغ مالي وشيكات بقيمة ثلاثمائة ألف شيقل لمواطن في طولكرم، وضبطت 723 بذرة ماريغوانا ومواد يشتبه أنها مخدرة وأدوات تعاطي بحوزة شخص في المحافظة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مواطنا تقدم بشكوى للشرطة حول قيام مجهولين بكسر نافذة سيارته وسرقة حقيبة كانت داخل المركبة، تحتوي على مبلغ مالي بقيمة سبعة آلاف شيقل وشيكات لزبائن بقيمة 300 ألف شيقل وبطاقات فيزا وماستر كارد وجهاز خليوي .

وأضاف البيان، أنه من خلال البحث والمتابعة تم الاشتباه بشخصين من أصحاب السوابق، وعلى الفور تم استصدار مذكرات تفتيش لمنزليهما، وجرى القبض على أحد المشتبه بهما داخل المنزل وجميع المسروقات بحوزته في أقل من ست ساعات، وقد تم إحضاره إلى المديرية مع المضبوطات وبسماع أقواله أفاد بأنه قام بعملية السرقة مع شخص آخر.

وأكد البيان، توقيف المشتبه بهما لإحالتهما إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما أصولا.

وفي سياق آخر، ضبطت الشرطة بذور ماريغوانا ومواد يشتبه أنها مخدرة وأدوات تعاطي بحوزة شخص في المحافظة.

وذكر البيان أنه بناء على معلومات وردت للشرطة حول حيازة شخص لمواد يشتبه أنها مخدرة داخل منزله في إحدى بلدات طولكرم، وبعد البحث والتحري تم إلقاء القبض على المشتبه به وعثر بحوزته على 723 بذرة ماريغوانا وحشيش مخلوط ومادة القنب المخدرة المخلوطة بالتبغ وأربع أدوات تعاط .

وأكد البيان، أنه تم توقيف المشتبه به وإحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه أصولا .

الاخبار العاجلة