النيابة تنهي التحقيقات في قضية الشاب الغروف وتحيل القتلة الى “الجنايات”

23 أبريل 2018آخر تحديث :
النيابة تنهي التحقيقات في قضية الشاب الغروف وتحيل القتلة الى “الجنايات”

رام الله- صدى الاعلام

أعلنت النيابة العامة اليوم الاثنين، انتهاء التحقيقات في الملف الخاص بجريمة قتل المغدور رائد الغروف وقامت بإصدار قرار الاتهام بحق المتهمين وإحالة الملف الى المحكمة المختصة للمباشرة في إجراءات محاكمة المتهمين وفق الأصول والقانون .

وفي تفاصيل الواقعة ومن خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة تبين ان هناك خمسة متهمين اشتركوا في جريمة قتل المغدور من خلال قيامهم بأدوار مختلفة وذلك بسبب مشاكل في العمل.

وأكدت النيابة بأنها تعمل وبشكل مستمر مع جميع الجهات الشريكة في الشرطة والأجهزة الأمنية، بخاصة جهاز الشرطة الفلسطينية / المباحث العامة وبقيادة وزير الداخلية رئيس الوزراء رامي حمد الله، والذين كان لجهودهم اثر كبير في الوصول الى الحقيقة من خلال جمع الاستدلالات، وان النيابة العامة وانطلاقا من هذا الدور تقدر وتثمن عاليا دور رئيس الوزراء والأجهزة الأمنية الفلسطينية على الجهود التي بذلوها في الوصول الى الحقيقة وإلقاء القبض على الجناة.

كما أكدت النيابة التزامها بمبدأ سرية التحقيقات حفاظا على مجريات التحقيق وضمان الوصول الى العدالة الناجزة.

وأكدت انها تعمل دائما على ضمان وصون الأمن والاستقرار في المجتمع وحماية الحقوق والحريات وإجراء المحاكمات العادلة لكل من تساول له نفسه التطاول على القانون.

وختمت بالتأكيد على ان التحقيقات في هذا الملف قد تمت تحت الاشراف المباشر للنائب العام، وقد باشر التحقيق في هذا الملف أعضاء النيابة العامة إبراهيم حمودة وبشار فرج ومحمد كحيل.

الاخبار العاجلة