الرجوب: نهائي كأس فلسطين اليوم الثلاثاء على استاد الحسين

2 أغسطس 2016آخر تحديث :
الرجوب: نهائي كأس فلسطين اليوم الثلاثاء على استاد الحسين

أعلن اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم،  أن مباراة إياب نهائي كأس فلسطين بين فريقي أهلي الخليل وشباب خان يونس، ستقام اليوم  الثلاثاء على استاد الحسين بن علي في مدينة الخليل، في تمام الساعة 4:30.

وقال الرجوب، إن قرار إقامة اللقاء جاء بعد جهود متواصلة مع كافة الأطراف القارية والدولية المعنية، تمخض عنها سماح سلطات الاحتلال الاسرائيلية لدخول 8 من لاعبي وإداريي بعثة شباب خان يونس، كانت قد منعتهم في وقت سابق من مرافقة بعثة الفريق الى المحافظات الشمالية عبر معبر بيت حانون.

وأكد أن سماح سلطات الاحتلال لدخول اللاعبين والإداريين، لا يعني تبرئة الاحتلال من الإجراءات العنصرية واللا أخلاقية من توقيف وتحقيق وغيرها من الإجراءات التي تعرضت لها البعثة خلال تنقلها بين محافظات الوطن.

وتابع: ما اقترفه الاحتلال من إجراءات مبيتة كانت تهدف إلى إعاقة إقامة ذلك العرس الكروي الوطني الفلسطيني، والضغط النفسي على لاعبي الفريقين، بشكل يتنافى مع كافة القوانين والمواثيق الرياضية الدولية.

وشدد الرجوب على ان اتحاد كرة القدم، سيواصل عمله مع كافة الجهات المعنية من أجل متابعة تلك القضية، وفضح جرائم الاحتلال العنصرية بحق الرياضة الفلسطينية وإنهاء معاناة الرياضيين الفلسطينيين وضمان حقهم بممارسة اللعبة أسوة بكل لاعبي العالم.

الاخبار العاجلة