اطلاق حملة “بايعناك” من أمام مقر هيئة الاذاعة والتلفزيون في طوباس

25 أبريل 2018آخر تحديث :
اطلاق حملة “بايعناك” من أمام مقر هيئة الاذاعة والتلفزيون في طوباس

طوباس – صدى الاعلام

انطلقت اليوم الأربعاء حملة “بايعناك” دعما واسنادا للرئيس محمود عباس، من امام مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون في طوباس، بمشاركة المشرف العام على الإعلام الرسمي، الوزير أحمد عساف، والناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية، اللواء عدنان الضميري، والقائم بأعمال محافظ طوباس أحمد الأسعد.

وقال الوزير عساف في كلمة ألقاها، إن اطلاق حملة “بايعناك” من طوباس، لإيصال رسالة إلى الرئيس الاميركي دونالد ترمب، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بأن شعبنا الفلسطيني يقف خلف الرئيس محمود عباس، ويدعمه في نضاله ضد الاحتلال.

وأضاف ان هذه الحملة تؤكد أن شعبنا الفلسطيني يفوض الرئيس عباس ويبايعه على الاستمرار في مواجهة كل المؤامرات المشبوهة، التي تستهدف النيل من حقوق شعبنا ومشروعه الوطني.

وجدد التأكيد على أن شعبنا يفتخر بالإنجازات التي حققها الرئيس عباس، الذي أمضى كل حياته مدافعا شرسا عن القضية الفلسطينية.

وقال: إن الرئيس عباس يواصل جهوده على كافة المستويات، لحماية المشروع الوطني ومواجهة التحديات والتدخلات الاقليمية والدولية.

وأشاد عساف بصمود محافظة طوباس والاغوار الشمالية في وجه الانتهاكات الإسرائيلية.

بدوره، قال الضميري: إن شعبنا يبايع الرئيس عباس لثقته بحكمته وقدرته على حماية حقوق شعبنا والحفاظ على مشروعنا الوطني من كل المؤامرات التي تحاك ضده.

وشدد على ان حركة “فتح” بقيادة الرئيس محمود عباس، كانت وستبقى في مقدمة المناضلين للخلاص من الاحتلال، واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس.

وحول المجلس الوطني الفلسطيني، أكد الضميري أن عقد المجلس الوطني ضرورة وطنية ملحة، لمواجهة المخاطر التي يتعرض لها شعبنا وقضيته.

من جانبه، قال الأسعد: إن مبايعة الرئيس محمود عباس والوقوف إلى جانبه، دعم لقضيتنا الوطنية والحفاظ على الثوابت، ولنخرس كافة الأصوات التي تراهن على شرذمة الشعب الفلسطيني.

وشدد على ان حملة “بايعناك” جاءت لتؤكد وقوف شعبنا إلى جانب الرئيس عباس، ورفضا للهجمة التي يتعرض لها، والمحاولات المشبوهة لتصفية القضية الفلسطينية، في ظل الاستهداف الإسرائيلي لحقوق الشعب الفلسطيني، بدعم من الإدارة الاميركية.

الاخبار العاجلة