هلال القدس يخوض 3 وديات بمعسكره في تركيا

2 أغسطس 2016آخر تحديث :
هلال القدس يخوض 3 وديات بمعسكره في تركيا

وصلت بعثة نادي هلال القدس، أحد أندية دوري المحترفين الفلسطيني، إلى تركيا لإقامة معسكر تدريبي لمدة 10 أيام، يخوض خلالها الفريق 3 لقاءات ودية.

ويهدف المعسكر الهلالي إلى رفع مستوى اللياقة البدنية بين اللاعبين وتطوير مهاراتهم وزيادة الانسجام في صفوف الفريق، بقيادة المدير الفني خضر عبيد، وذلك استعدادًا لخوض منافسات دوري المحترفين الفلسطيني والبطولات الرسمية التي يقيمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

ويضم الوفد كل من رئيس البعثة ومدير النشاط الكروي في نادي هلال القدس ناصر العباسي، والمدير الفني خضر عبيد، ومدرب الحراس اياد فلنة، ومعالج الفريق الدكتور عصام الصوص، ومدرب اللياقة البدنية خليل شما، والمساعد الإداري مأمون الحلبي، ووائل صندوقة، وماهر ابو اسنينة، إضافة إلى 24 لاعبًا محترفًا في صفوف النادي المقدسي.

وقال المدير الفني للهلال خضر عبيد، للموقع الرسمي لناديه: “خلال مباريات هلال العاصمة في بطولة الشهيد أبو عمار كان أداء الفريق جيدًا للغاية، لذلك نتطلع خلال المعسكر الحالي لاستكمال العمل وبناء نهج جديد والتركيز على التكتيك وخطط اللعب، عبر التدريب على فترتين”.

من جهته، قال رئيس البعثة ومسؤول النشاط الكروي في نادي هلال القدس ناصر العباسي، إن هدف المعسكر العودة إلى أرض الوطن بأعلى درجات الجاهزية، قبل انطلاق مسابقة الدوري في بداية أيلول/ سبتمبر المقبل.

وأوضح العباسي أن فريق الهلال سيخوض خلال المعسكر التدريبي الذي يستمر 10 أيام ثلاثة لقاءات ودية قوية، حيث سيلتقي الفريق يوم غد الأربعاء مع العربي الكويتي، فيما يلتقي الجمعة 5 أغسطس مع فريق توزلا سبورت التركي، ويختتم لقاءاته الودية يوم 7 الحالي بمواجه فريق سكاريا سبورت التركي.

 

المصدر: كووورة

الاخبار العاجلة