فيضانات في وادي عربة: مصرع طالب و10 مفقودين

26 أبريل 2018آخر تحديث :
فيضانات في وادي عربة: مصرع طالب و10 مفقودين

رام الله – صدى الاعلام

أعلنت الجبهة الداخلية بعد ظهر اليوم الخميس، العثور على جثمان طالب جرفته السيول والفيضانات في وادي عربة، فيما عثر على 7 طلاب بحالة حرجة بعد أن فقدت أثارهم جراء السيول التي جرفت الحافلة التي استقلوها خلال رحلة مدرسية.

يشار إلى أن الحديث يدور عن حافلة كانت تقل طلاب وطالبات من المرحلة الثانوية في إطار الدراسة والتحضير للخدمة العسكرية في جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية، فإن حافلة كان على متنها 24 طالبا علقت في الفيضانات في وادي عربة جنوب البلاد، ما تسبب بمصرع طالب على الفور، فيما تم انتشال 7 طلاب وهم بحالة حرجة، حيث تواصل طواقم الإنقاذ البحث عن3 طلاب فقدت أثارهم.

و أعلنت سلطة طيران الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم، عن إغلاق مطار إيلات أمام حركة الطيران بسبب العاصفة التي ضربت جنوب البلاد، فيما أفاد الراصد الجوي عن فيضانات في عدة مناطق بالجنوب وإغلاق شارع رقم 90 أمام حركة السير.

هذا وتلقت الشرطة إخطارا عن فقدان أثار 24 طالبا جراء الفيضانات في جنوب البلاد.

وحسب بيان الشرطة، فقد تلقت طواقمها في الجنوب إخطارا عن فقدان أثار 24 طالبا جراء فيضانات في منطقة وادي “تسبيت”، في وادي عربة، وعثر على طالب جثة هامدة، فيما تواصل فرق الإنقاذ والجيش أعمال البحث عن 3 طلاب بعد أن عثرت على 7 طلاب بحالة حرجة.

وحسب المعلومات المتوفرة، فقد تواجد الطلاب في المنطقة في إطار رحلة مدرسية، وعلقوا في الفيضانات التي سببتها مياه الأمطار.

وقد شرعت طواقم الإنقاذ معززة بوحدات من قيادة الجبهة الداخلية والجيش ومروحيات عسكرية بالبحث عن الطلاب.  

الاخبار العاجلة