الخليل تستقبل زوارها في البلدة القديمة وحرمها الابراهيمي

6 مايو 2018آخر تحديث :
الخليل تستقبل زوارها في البلدة القديمة وحرمها الابراهيمي

رام الله-صدى الاعلام

بترتيبات مميزة وبتوجيهات من محافظ الخليل كامل حميد تم تطبيق خطة ابداعية لاستقبال ضيوف المحافظة على أفضل وجه وتنمية السياحة والتسوق خصوصا في البلدة القديمة وزيارة الحرم الابراهيمي الشريف وذلك بترتيب وتعاون كامل من العقيد احمد ابو الرب مدير شرطة المحافظة .

وبتنسيق بين شرطة السياحة ومحافظة الخليل وكافة الجهات ذات العلاقة تقوم دورية شرطة السياحة وطاقم مفتشي المحافظة على مفرق راس الجورة مدخل المدينة الشمالي بمتابعة حافلات زوار المدينة وتوجيه الحافلات الى البلدة القديمة لموقف معد من قبل المحافظة وذلك لاحياء اسواق البلدة القديمة .

 

وقد وصل محافظة الخليل اليوم السبت ما يقارب 22 حافلة تم مرافقة 17 منها الى البلدة القديمة حيث كان في انتظارهم طاقم المفتشين التابع لمحافظة الخليل ومرافقتهم ومساعدتهم اثناء زيارتهم وحتى عودتهم ومن بين الوفود التي حضرت اليوم ٧وفود من تركيا و٤ماليزيا و٢ من الهند ووفد فرنسي و٣من المحافظات الشمالية .

وثمن المحافظ حميد الجهود التي تبذل من الجميع للنهوض بالواقع السياحي في المحافظة وخصوصا في البلدة القديمة للتصدي للاجراءات التهويدية التي يفرضها الاحتلال على الارض والتي تفرض واقع اليم على حياة المواطنين والمحلات التجارية مؤكدا ان هذه الاجراءات ستتواصل وان البلدة القديمة اليوم باتت عنوانا سياحيا مميزا ونموذجيا .

الاخبار العاجلة