أهلي الخليل يحتفظ بكأس فلسطين للعام الثاني على التوالي

3 أغسطس 2016آخر تحديث :
أهلي الخليل يحتفظ بكأس فلسطين للعام الثاني على التوالي

احتفظ فريق أهلي الخليل بلقب كأس فلسطين للموسم الثاني على التوالي، بعد تعادله الإيجابي (1/1) أمام ضيفه شباب خان يونس، بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الحسين بن علي بالخليل.

ولعب فريق أهلي الخليل، على نتيجة الذهاب في غزة والتي صبت في صالحه بهدف دون رد، حيث بات أول فريق فلسطيني يتوج بهذا اللقب للعام الثاني على التوالي، وأيضا يمثل فلسطين في كأس الاتحاد الأسيوي لعامين متتاليين.

وقدّم الفريقان عرضاً متوسطاً أو أقل من المتوسط، فغابت الفرصة الحقيقية خلال الشوط الأول، واقتصرت الأمور على الكرات الثابتة من خلال تسديدتين للأهلي عبر أحمد حربي وأيمن خربط، أنقذهما الحارس هيثم فتيحة، بينما لاحت لشباب خان يونس فرصة وحيدة أيضا من كرة خالد القوقا لكنها علت العارضة بقليل.

في الشوط الثاني، تحسن أداء شباب خان يونس في ظل التغييرات الهجومية التي أجراها المدير الفني ناهض الأشقر بدخول أمجد أبو شقير ورفيق عاشور ومحمد الحلاق، حيث اندفع الفريق للأمام، بينما تراجع الأهلي للحفاظ على نتيجة الذهاب.

وفي الدقيقة الـ82 ومن هجمة سريعة خاطفة نجح الأهلي في التقدم بالهدف الأول، عن طريق اللاعب إسلام البطران مسجل هدف الذهاب، حيث استغل تمريرة زميله خلدون الحلمان لوضع الكرة في المرمى.

رد شباب خان يونس، جاء بعد دقائق قليلة من تقدم الأهلاوية، ومن كرة ثابتة نفذها اللاعب حازم شكشك، ووضعها زاحفة على يمين الحارس عزمي الشويكي.

اشتعل اللقاء في دقائقه الأخيرة، مع رغبة الشباب في إحراز هدف آخر، لكن النتيجة ظلت على حالها، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي (1/1) ليتوج أهلي الخليل بالكأس.

 

المصدر: كووورة

الاخبار العاجلة