المحافظ أبو بكر يترأس الاجتماع التحضيري لحملة طولكرم الخير

khateeb khateeb
الشأن المحلي
8 مايو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 7:06 مساءً
المحافظ أبو بكر يترأس الاجتماع التحضيري لحملة طولكرم الخير

طولكرم- صدى الاعلام

ترأس محافظ طولكرم عصام أبو بكر، اليوم، الاجتماع التحضيري لإطلاق حملة طولكرم الخير الرابعة، وتشيكل اللجان الخاصة بالحملة.

وحضر الاجتماع الذي عقد في مقر المحافظة، نائب المحافظ مصطفى طقاطقة ومدراء  العلاقات العامة  في المؤسسة الأمنية والمدنية والأهلية.

وشدد أبو بكر على أهمية توحيد الجهود لتقديم يد العون والمساعدة للحالات الإنسانية والأسر الفقيرة والمعوزة، منوهاً إلى أن الهدف من إطلاق حملة طولكرم الخير، التي تتواصل للسنة الرابعة على التوالي في شهر رمضان الفضيل، هو إيصال  رسالة إنسانية، تأكيداً على إستراتيجية المحافظة وبتوجيهات من الرئيس محمود عباس لدعم الأسرة الفقيرة والوقوف إلى جانبهم، وذلك من خلال التعاون وتضافر الجهود من المؤسسات الرسمية والأهلية والمؤسسة الأمنية والقطاع الخاص وفاعلي الخير ورجال الأعمال.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى التقدم الكبير للحملة، وتحديداً فيما حققته من رضى المواطنين، منوهاً أن مساعدة الأسر الفقيرة والمعوزة، وترميم العديد من المنازل من خلال لجنة صندوق التكافل الخيري، الأمر الذي يعزز التكافل الاجتماعي ويساهم في الوصول لاحتياجات المواطنين وينعكس إيجاباً لصالح الحفاظ على السلم الأهلي .

وخرج عن الاجتماع تشكيل مجموعة من اللجان الميدانية والمشتريات والمالية والاستلام والتسليم والإعلامية، فيما أعرب أعضاء الحملة عن الشكر والتقدير لجهود المحافظ أبو بكر على دعمه المتواصل لحملة طولكرم الخير، مؤكدين التعاون من خلال اللجان المختصة ذات العلاقة لدعم الأسر الفقيرة ولضمان مساعدة أكبر عدد من المواطنين على مستوى المحافظة.

رابط مختصر